http://fancy.to/84csu0

احلى سلام الى احلى عرب في الدنيا من احلى و اروع منتدى للعرب في العالم
ان كانت هذه اول زيارة لكم فتفضلوا لتسجبل او الدخول مباشرة الى حسابكم
مع تحيات رئيس المنتدى

http://fancy.to/84csu0


    المسلسل التركي المدبلج -- الحب و الحرب [30/30]

    شاطر

    AZIZ MARZOUKI
    Admin

    عدد المساهمات : 906
    نقاط : 2749
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/07/2012
    العمر : 30
    الموقع : RADES

    المسلسل التركي المدبلج -- الحب و الحرب [30/30]

    مُساهمة  AZIZ MARZOUKI في الإثنين ديسمبر 24, 2012 11:38 am

    الحب و الحرب

    تدور أحداث المسلسل التركي "الحب والحرب" حول الشاب محمد الذي يرغب في الدراسة بدل التجول في الجبال حاملاً سلاحه، لكن والده الأغا يقوم بنقله إلى الجبال وتركه وحيدًا مع بعض القطيع طوال الليل، محاولا أن ينشِّئه كمحاربٍ؛ بجعله يواجه كل ما يخاف.
    ولكن محمد الشاب يرفض القتال ضد الجنود الفرنسيين بعد المعاناة التي تعرض لها في الحرب، ورفض محاولات والده لتحريضه على حمل السلاح مرة أخرى، الأمر الذي زاد من غضب والده ليقرر مواجهة الجنود بنفسه مما أدى إلى مقتله.
    وتحمل أحداث المسلسل الكثير من التشويق والإثارة حول حياة الثعبان الأسود وسبب تسميته بذلك الاسم، وتنقل الأحداث معاملة مأمون لابنه محمد وتركه في الجبال وحيدا وهو طفل ليربيه على الحياة القاسية، ويرغب في أن يكون ابنه مقاتلا، على الرغم من رغبته في الدخول إلى المدرسة.
    وينجح محمد في اختبار والده القاسي لينتشر اسمه في القرى والمدن باسم "الثعبان الأسود"، خاصة بعد أعماله البطولية في الحرب التي شارك فيها لعدة سنوات، من ناحية أخرى يقابل محمد الفتاة أنوار التي تعاني من مقتل والدها على يد رجال الاحتلال الإنجليز، والتي اكتشفت أثناء أحد اللقاءات السرية أن محمد هو نفسه الثعبان الأسود، وزادت دهشتها لرفضه المستمر للقتال والاستماع للمقترحات في تلك الاجتماعات السرية.
    وتزيد الأحداث إثارة عندما يكتشف محمد أن الفرنسيين عقدوا اتفاقا مع الإنجليز بتبادل السيطرة على تركيا، لتكون النتيجة الحتمية هي خروج الإنجليز من تركيا وسيطرة القوات الفرنسية على مدينة عتناب التي يعيش محمد بالقرب منها.
    وتثير تلك القرارات غضب مأمون والد محمد المعروف بعصبيته الشديدة، ومما زاد من صعوبة الموقف عندما قام الفرنسيون ببعض الأفعال المشينة بالدين الإسلامي بعد أن تعدوا على أحد المساجد الإسلامية لمحاولة إنزال علم تركيا من عليه، فأخرج مسدسه لقتلهم لكن يصاب مأمون بإحدى الرصاصات القاتلة.
    ومن المنتظر أن تكشف أحداث المسلسل الجانب الآخر من شخصية محمد المحارب، فبعد موت والده يثار تساؤل هام حول إمكانية عودة محمد إلى القتال مرة أخرى بسبب وفاة والده على يد الجنود الفرنسيين، وهل يكون للفتاة أنوار التي ظهرت في حياة محمد وترغب في الانتقام من قتلة والدها يدا لدفع محمد إلى الحرب مجددا؟ وهل يكشف محمد سبب كرهه للحرب والعذاب الذي قاساه منه

    www.tunisia-sat.com/vb/showthread.php?t=1588725

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 1:23 am